الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:36 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطفت أحمد سعد من أم عياله.. ووصفت ريهام سعيد بـ ”الفاجرة”.. وأسرار قبلاتها الساخنة مع شقيق إلهام شاهين.. حكايات صادمة لا تعرفها عن ريم البارودي

فنانة لم تمتلك أي موهبة فنية أو قدرات تمثيلية شخصية مزيفة في الأداء التمثيلي دخلت الفن عن طريق الصدفة فهي لم تدرس أساساً فن التمثيل، عاشقة للترند بالرغم من لا أحد يعرفها سوى عدد قليل من أصدقائها، "بتاعت كله" فهي مقدمة برامج ومصورة إعلانات وفنانة وعضو لجان تحكيم في مسابقات عارضات الأزياء والجمال، أنها ريم البارودي التي خطفت أحمد سعد من أم عياله، ووصفت ريهام سعيد بـ "الفاجرة"، وهذه أسرار قبلاتها الساخنة مع شقيق إلهام شاهين.

"الموجز" يرصد لكم حكايات صادمة لا تعرفونها في حياة ريم البارودي:ـ

ـ ولدت ريم البارودي في 6 أكتوبر عام 1978، تخرجت من كلية السياحة والفنادق، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة وذلك بعد عملها في الإعلانات وعمرها لا يتعدى الخامسة عشر عاماً، قامت بتقديم أول تجربة تمثيلية من خلال دور صغير في مسلسل "سر الأرض" مع علاء ولي الدين ونجاح الموجي وعثمان محمد علي ومحمد جبريل.

ـ فشلت في السينما فلم يتذكرها الجمهور في أي أدوار هادفة أو مؤثرة، وشاركت في عدد قليل من الأفلام منها خطيب مراتي، خط الموت، حليمو أسطورة الشواطىء، زجزاج، سالم أبو أخته، يا أنا يا هوه.

ـ شاركت في عدد من المسلسلات مثل، قيد عائلي، شاش في قطن، طعم الحياة، أزمة نسب، السبع بنات، شطرنج، دلع بنات، ولي العهد، الشك، العقرب، نظرية الجوافة، احنا الطلبة، عابد كرمان، مسألة كرامة، سي عمر أفندي، أزهار، قلب امرأة، حدائق الشيطان، الزواج على طريقتي.

ـ قدمت أولى بطولاتها المطلقة في السينما من خلال فيلم "الهاربتان" لكنه لم يحقق أي نجاح وفشل في السينمات، إذ لم يحقق إيرادات سوى 76 ألف جنيه فقط، وشارك في بطولة الفيلم نرمين ماهر وهياتم وهشام عبد الله وسمير صبري ومحمد عبد الحافظ وآخرون.

ـ ذكرت بعض التقارير الصحفية أنها ابنة خال الفنانة غادة عادل وعمتها هي الفنانة شمس البارودي.

ـ تزوجت "البارودي" مرة واحدة في حياتها من المطرب أحمد سعد وتعد قصة حبهما هي الأصعب في حياتها الشخصية حيث قالت في برنامج تليفزيوني: "إنها لم تمر بقصة حب في حياتها غير مرة واحدة مع الفنان أحمد سعد وأن زواجها كان رسمياً وليس سرياً وكانوا على وشك إقامة إحتفالية كبرى ولم تكتمل لظروف معينة والزواج كان بعد طلاقه مباشرة من أم عياله بسنة".

ـ اتهمتها الفنانة سمية الخشاب بأنها كانت "مخلصة فلوس طليقها أحمد سعد" ولكنها ردت قائلة: "إنه لم ينفق عليا مطلقاً خلال فترة الخطوبة أو الزواج.. وكنت أتمنى أن الجواهرجي بتاعي يكون هنا علشان يرد على مقولة أني مخلصة فلوسه.. هو أحمد معاه فلوس؟ الفترة اللي أنا كنت معاشراه فيها كان هو خارج من زوجة وعنده أولاد.. عربيته عليها أقساط ولا يملك بيت أصلاً خالص، أخلص له فلوسه؟ حاجة تضحك".

ـ أثارت ريم البارودي جدلاً واسعاً بعد قبلاتها المثيرة للجدل على وجه الفنان أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين في عيد ميلاده، وعن صورتها وهي تقبله قالت: "قبلته لأنه أخويا.. مكنتش نايمة في حضنه ولا نايمين على السرير.. وكنا في بيت إلهام شاهين، إحنا ليه بنحب نروح للحتة الوحشة؟".

ـ ووصفت "ريم" الإعلامية ريهام سعيد بـ "الفاجرة" وذلك من خلال مقطع مسرب عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب وقالت خلال المقطع: "بتقارن مين بمين.. متعملش نفسك صاحب حد أنا اللي معرفك بيها، زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد".

ـ وطلبت ريم من الشخص الذي تتحدث معه خلال المقطع الصوتي أن يرسله لريهام سعيد قائلة: "ابعتلها الفويس.. بتدافع عن فاجرة عن واحدة إذا خاصم فجر.. عن واحدة مكروهة ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة، خليها كده ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.