الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصدقاء ترامب من الكونجرس يشجعونه: لا تترك الحكم .. فرز الأصوات مازال مستمراً

ترامب
ترامب

رغم إعلان جو بايدن رئيسا لأمريكا، ورغم قيام عدد من رؤساء وزعماء دول العالم بتهنئة بايدن برئاسة أمريكا، إلا أن أصدقاء الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الكونجرس، بعثوا إليه برسائل طمأنه بأنه ما يزال باق في منصبه وإن انتخابات الرئاسة لم تنته، مستشهدين باستمرار فرز الأصوات وأشاروا إلى مزاعم لا أساس لها تتعلق بتزوير واسع النطاق.
وقال السيناتور جوش هاولي من ميزوري في تغريدة على تويتر: "لا تستطيع وسائل الإعلام تحديد من هو الرئيس.. عندما يتم فرز جميع الأصوات الصحيحة من الناحية القانونية، وتنتهي عمليات إعادة الفرز، ومعالجة مزاعم التزوير، سنعرف من هو الفائز".
ومن جانبها قالت جودي أرينجتون، النائب الجمهورية عن ولاية تكساس، في مجلس النواب الأمريكي، إنه "لن يكون من الحكمة قبول أي نتيجة قبل أن تكون إعادة الفرز نهائية وأن تكون المحاكم قد نظرت فيها وتقرر أنها عادلة ودقيقة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.