الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أتلتيكو مدريد يكتسح قادش برباعية بيضاء في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فوزا هاما على ضيفه قادش، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخى بلانكوس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز رباعية الفوز لصالح أتلتيكو مدريد كل من: جواو فيليكس "هدفين، وماركوس يورنتى ولويس سواريز في الدقائق 8 و22 و51 و 90 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 17 نقطة احتل بها المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد قادش عند 14 نقطة في المركز السادس.

وغاب العديد من اللاعبين عن المشاركة مع أتلتيكو مدريد وأبرزهم لاعب الوسط توماس ليمار بجانب كل من دييجو كوستا ويانيك كاراسكو وفيكتور ماتشين "فيتولو" وشيمي فيرساليكو.

وواصل أتلتيكو مدريد سلسلة انتصاراته بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإسباني، جاء أخرها قبل مواجهة الليلة على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 3-1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.