الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. شاهد مباراة توتنهام وويست بروميتش بالدوري الإنجليزي دون تقطيع

 توتنهام وويست بروميتش
توتنهام وويست بروميتش

يقدم الموجز لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وويست بروميتش بالدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة توتنهام وويست بروميتش

وتقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS HD2.

بث مباشر لمباراة توتنهام وويست بروميتش

ويواجه فريق توتنهام هوتسبير نظيره ويست بروميتش ألبيون، مساء يوم الأحد 8 نوفمبر 2020، على ملعب ذا هاوثورنس، وذلك لحساب منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدور الإنجليزي لكرة القدم.

بث مباشر لمباراة توتنهام وويست بروميتش

ويتواجد توتنهام في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما ويست بروميتش يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

بث مباشر لمباراة توتنهام وويست بروميتش

وسيدخل توتنهام اللقاء بمعنويات عالية ومستوى مميز بعد الانتصار خارج الديار في الدوري الأوروبي على لودوجوريتس رازجراد بثلاثية لهدف، أملاً بأن يواصل مسلسل الانتصارات في هذا اللقاء، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف.

بث مباشر لمباراة توتنهام وويست بروميتش

بينما ويست بروميتش منذ بداية الموسم لم يتذوق طعم الانتصار فحقق 3 تعادلات فقط و4 هزائم وهذا سجل سلبي للفريق الصاعد حديثًا، يبين عدم جاهزيته للمعركة، لذا عليه إذ أراد الهروب من القاع بسرعة الصاروخ تحسين أداء الفريق وترتيب الصفوف والعودة إلى سكة الانتصارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.