الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهن جينيفر لوبيز وبيلا حديد.. نجمات هوليوود يحتفلن بفوز جو بايدن

نجمات هوليوود يحتفلن بفوز جو بايدن
نجمات هوليوود يحتفلن بفوز جو بايدن

بعد فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن على الرئيس الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ولهذا اختلفت طرق تعبير نجمات هوليوود في الولايات المتحدة الأمريكية على فوز بايدن في الإنتخابات الرئاسية، فمنهم من أجهش بالبكاء وآخرون إختاروا نشر صور له وكتابة عبارات تبرز فرحتهم، وآخرون شاركوا مقاطع فيديو.

ورغم أنه خلال عهد الرئيس دونالد ترامب، الذي دام أربعة أعوام، تغيّرت علاقة الولايات المتحدة بدول العالم بشكل كبيرإلا أن فوز بايدن في الإنتخابات الرئاسية جاء كالصاعقة لترامب.

ولهذا نستعرض معكم أبرز نجمات هوليوود يحتفلن بفوز جو بايدن على طريقتهم الخاصة:

= النجمة ​جينيفر لوبيز​.. احتفلت بطريقتها الحاصة بفوز بايدن، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من رقصة لها فى إحدى حفلاتها.

وعلّقت: "بايدن رئيس وهاريس النائبة"، في إشارة إلى فرحتها الكبيرة بهذا الفوز على ترامب.

= ​بيلا حديد​.. حرصت عارضة الأزياء الأمريكية على تهنئة الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، بنشر صورة لخبر فوزه عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتهنئته بالرئاسة الأمريكية والفوز على دونالد ترامب.

= ​ديمي لوفاتو​، تلك النجمة العالمية التى علقت قائلة: "رئيسنا الـ 46 جو بايدن، لقد كنت أنتظر هذه الصورة لأنني كنت أعرف من أعماقي أنك ستكون رئيسنا القادم، نحتفل اليوم بالملايين مع الأمريكيين الذين تجاوزوا الحواجز لصندوق الانتخابات، كانت هذه انتخاباتنا وفوزنا معاً، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به ولكن اليوم سوف نحتفل ببعضنا البعض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.