الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة منذ تفشي كورونا.. الملكة إليزابيث الثانية تظهر بالكمامة علناً

​الملكة إليزابيث الثانية
​الملكة إليزابيث الثانية

احتراماً للتدابير الوقائية الخاصة بمكافحة تفشي فيروس كورونا، حرصت ​الملكة إليزابيث الثانية​ على الظهور لأول مرة علناً، وهي مغطاة الوجه بقناع أسود.

جاء ذلك في لحظة خروجها أمس بمناسبة الذكرى المئوية لدفن الجندي المجهول، ووضعت باقة ورود على ضريحه بكنيسة ويستمينستر في العاصمة البريطانية لندن.

ورصدت كاميرات المصورين، الملكة بعد إرتدائها القناع وبذلك تكو أخذت بعين الإعتبار الإنتقادات التي أثارتها، عندما شوهدت من دون قناع في شهر أكتوبر الماضي، وهي تزور مخبر علم الدفاع والتكنولوجيا في بورتون داون، برفقة دوق كامبريدج الأمير ويليام.

جدير بالذكر أن "الجندي المجهول" عبارة عن رفاة مقاتل غير معروف الهوية خلال الحرب العالمية الأولى، مات من أجل المملكة المتحدة، وتم جلب رفاته في السابع من شهر نوفمبر عام 1920 من فرنسا، ودُفنت بكنيسة ويستمينستر في لندن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.