الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:46 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيروس كورونا يؤجل عودة يوسف عطال لمنتخب الجزائر

يوسف عطال
يوسف عطال

أفاد تقرير إخباري اليوم الأحد بأن الجزائري الدولي يوسف عطال، مدافع نادي نيس الفرنسي لكرة القدم، أصيب بفيروس كورونا وتم اخضاعه للعزل الطبي لمدة 14 يوما.

وذكرن صحيفة " نيس ماتان" عبر موقعها الالكتروني، إن عطال، لن يشارك في المباراة التي تجمع فريقه نيس بضيفه موناكو في وقت لاحق اليوم، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

ومن المقرر ان يغيب عطال، عن المباراتين اللتين يلتقي فيهما منتخب بلاده مع نظيره منتخب زيمبابوي يومي 12 و16 نوفمبر، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم أفريقيا المقررة بالكاميرون مطلع 2022.

وبذلك تتأجل عودة عطال، إلى صفوف المنتخب الجزائري بعدما غاب عن وديتي نيجيريا والمكسيك الشهر الماضي بسبب معاناته من الإصابة. علما ان اسمه تواجد ضمن قائمة الـ24 لاعبا التي كشف عنها أمس السبت، جمال بلماضي، المدير الفني لـ" الخضر" والمعنية بمواجهة زيمبابوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.