الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 12:39 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال سوسيداد يستعيد صدارة الليجا بثنائية في غرناطة

ريال سوسيداد
ريال سوسيداد

واصل فريق ريال سوسيداد سلسلة نتائجه الرائعة في الليجا هذا الموسم بعد أن حصد انتصاره الخامس على التوالي بهدفين نظيفين في شباك ضيفه غرناطة على ملعب "أنويتا" اليوم الأحد في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

أنهى الفريق الباسكي المباراة "إكلينيكيا" في الشوط الأول بالهدفين الذين حملا توقيع المدافع المخضرم ناتشو مونريال في الدقيقة 22، وقائد وهداف الفريق هذا الموسم ميكيل أويارزابال من ركلة جزاء في الدقيقة 27، وهو الهدف السادس له هذا الموسشم ليعتلي به صدارة الهدافين.

وفي الشوط الثاني، كاد سوسيداد يزيد الغلة بهدف ثالث لولا إهدار مهاجمه البرازيلي ويليان جوسيه لركلة جزاء في الدقيقة 54.

ورفع سوسيداد رصيده بهذه النتيجة إلى 20 نقطة يؤمن بها صدارة الليجا، مضيفا انتصاره السادس هذا الموسم.

من جانبه سقط الفريق الأندلسي في فخ الخسارة الثانية هذا الموسم ليظل رصيده عند 14 نقطة في المركز الخامس، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام قادش، علما بأنها المباراة الثانية تواليا التي لا يعرف فيها طعم الانتصار بعد تعادله في الجولة الماضية بهدف أمام ليفانتي.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، حقق فياريال فوزا كبيرا خارج قواعده على حساب خيتافي بنتيجة (1-3) على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز). وأضاف فريق "الغواصات الصفراء" انتصاره الثاني على التوالي، الخامس هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني.

أما الفريق المدريدي فلم ينجح في الخروج من دوامة النتائج السلبية للجولة الثالثة تواليا، وتحديدا منذ فوزه على برشلونة بهدف نظيف، بخسارة وتعادل أمام غرناطة وفالنسيا على الترتيب.

وظل رصيد خيتافي عند 11 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، مع مباراة مؤجلة له أمام الجار ريال مدريد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy