الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليست المره الأولى.. ساديو ماني يؤكد كرهه لمحمد صلاح 

ماني وصلاح
ماني وصلاح

أثار نجمنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حدوث مشادة بينهما مرة أخرى في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي.

ويستعرض "الموجز" العديد من المواقف بين صلاح وماني على النحو التالي :
حدثت العديد من المشادات بين صلاح وماني، حول هوية اللاعب الذي يُنفذ ركلة الجزاء، مثلما حدث في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشهدت المباراة مشادة بين الثنائي، عقب تسجيل اللاعب المصري لركلة جزاء أمام مانشستر سيتي، خاصة عند احتفال محمد صلاح بهدفه مع زملائه في ليفربول، اقترب منه ماني، وبدا أنه يعاتبه على شيء ما، وهو ما أغضب صلاح، الذي بدوره انفعل بشدة، وطالب زميله بالتزام الصمت.
كان قد تشاجر صلاح وماني على تنفيذ ركلة جزاء في إحدى المباريات الودية بالموسم الماضي، كما ظهرت الغيرة أيضًا عندما اعترض ماني بانفعال شديد بعد استبداله في مواجهة بيرنلي، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج؛ بسبب عدم تمرير صلاح الكرة إليه في إحدى الهجمات، رغم وجوده في وضع أفضل للتسجيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.