الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 12:22 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو للشامتين في مرتضى منصور: ”الكل عليه فضائح”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق أحمد حسام ميدو على الاجتهادات التي خرجت خلال الساعات الماضية الخاصة بمجلس الزمالك الجديد، قائلا: "كل الكلام اللي تقال بعد عدم نجاح مرتضى منصور في انتخابات النواب مجرد اجتهادات فقط من ناس بتحاول تزرع المشاكل داخل نادي الزمالك وفيه حرص من الدولة على استقرار الزمالك في الوقت الحالي".

وتابع ميدو في تصريحات تليفزيونية: "المسؤولين اتعلموا من الدرس، واي قرار هيتاخد دلوقتي هيأثر على الزمالك بشكل كبير جدا لازم نفصل ما بين السياسة ومابين الرياضة الزمالك مالوش علاقة بعدم نجاح مرتضى منصور في النواب و عاهدنا الجميع في أوضة اللبس على عدم الحديث عن مشاكل نادي الزمالك لأنه أكبر من كل هذا وجمهور الزمالك هو أساس النادي التي تقف خلفه دائم".

كما طالب ميدو مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدم حديث اي شخص داخل مجلس الإدارة عن حل مجلس الإدارة، موضحًا أطالب مرتضى منصور بعدم حديث أي مسؤول عن حل مجلس الإدارة في الوقت الحالي.

وأكمل: "شابوه لحازم إمام بعدم حديثه عن الأنباء المتداولة بتواجده في مجلس الزمالك وهو وضع الزمالك قبل أي شيء وده كلام رجاله منه".

وتحدث ميدو على شماتة البعض في سقوط مرتضى منصور بمجلس النواب بدائرة ميت غمر، كاشفًا: " الشماتة في مرتضى منصور وحشة الكل عنده فضايح وبيطلب الستر من ربنا، وأنا لا أدافع عن مرتضى منصور ولكن الكل عنده عيوب.

وتعقيبًا على تصريحات أحمد فتحي لاعب بيراميدز الجديد خلال تقديمه للإعلام اليوم وانتقاله الرسمي للفريق السماوي، قال: "أحمد فتحي قادر على العطاء وقادر يستكمل سنتين تلاته على الأقل احمد فتحي مكنش مركز في تصريحاته حينما قال أن تواجد رمضان صبحي وشريف إكرامي في بيراميدز سهل رحيلي على الرغم من انتقاله للفريق قبل ضم بيراميدز إكرامي ورمضان صبحي".

وختم: أكيد كان بيتمنى التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومسؤولي الزمالك لم يفاوضوه نهائيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy