الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بليجريني يخسر فرصة للانضمام إلى المنتخب الإيطالي وروما يسجل إصابات أخرى بعدوى كورونا

بليجريني
بليجريني

قال لورينزو بليجريني لاعب خط وسط فريق روما الإيطالي لكرة القدم إنه بحال جيد، وذلك بعد أن كشفت الفحوص عن إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد ليفقد فرصة للانضمام إلى المنتخب الإيطالي.

وقال بليجريني،الذي يخضع للعزل، عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام" مساء أمس الاثنين :"أود أن أطمئن الجميع بأنني لدي بعض الأعراض لكنني بخير. بدأ اليوم بالفعل العد التنازلي للعودة إلى الملعب مع المدرب وزملائي."

وكان من المفترض أن ينضم بليجريني إلى المنتخب الإيطالي استعدادا للمباراة الودية المقررة أمام منتخب إستونيا غدا الأربعاء والمباراتين المقررتين أمام منتخبي بولندا والبوسنة والهرسك في الاسبوع المقبل ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

ويخضع إدين دجيكو قائد فريق روما ومنتخب البوسنة للعزل أيضا منذ السادس من نوفمبر الجاري وقد يغيب عن المباريات الدولية المقبلة.

وتردد أن الفحوص كشفت أمس الأول الأحد عن إصابة بيترو بوير حارس مرمى فريق الشباب بنادي روما بعدوى كورونا، كما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن العدوى طالت المدافع الأرجنتيني فيدريكو فازيو ولاعب آخر بالفريق لم يجر الإعلان عن اسمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.