الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات تطوير القاهرة التاريخية

عقد الدكتورمصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات تطويرالقاهرة التاريخية بحضورالدكتورعاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس خالد صديق المديرالتنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات والدكتورمحمد الخطيب استشارى التطويروممثلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وعدد من الجهات المعنية.

واستعرض الاجتماع الرؤية المقترحة لمشروعات تطوير القاهرة التاريخية، حيث تمت الإشارة إلى أن "القاهرة التاريخية" ذات مساحة تصل لنحو 32 كم2، وهى مُعلنة على قائمة التراث العالمى من قبل اليونسكو منذ عام 1979، لما تمثله من قيمة تاريخية استثنائية، سواء على مستوى تراثها المعمارى التقليدى، والحرف اليدوية التى ما زالت تُنتجها.

ووجه رئيس الوزراء بعقد اجتماع خلال أسبوعين لعرض التصور النهائى المقترح، بعد التنسيق بين وزارة الإسكان، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واستشارى التطوير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة