الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مهاجم سموحة بديل مصطفى محمد في الزمالك

أصبح حسام حسن مهاجم فريق سموحة قريب من ارتداء الفانلة البيضاء خلال الموسم المقبل نظراً لرحيل مصطفى محمد هداف الفارس الأبيض .

وعلم الموجز أن البرتغالي با تشيكو أشترط على أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه لم يوافق على رحيل مصطفى محمد الا إذا كان البديل على نفس المستوى ولذلك استقرالبرتغالي على حسام حسن هداف سموحة ونجم المنتخب الوطني .

ولكن هناك عائق يظل معطلاً لاتمام صفقة انتقال حسام حسن لفريق الزمالك الا و هو الخلاف الذي نشب مؤخراً بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و فرج عامر رئيس نادي سموحة .

ويستغل باتشيكو فترة الراحة الحالية في مشاهدة بعض الفيديوهات لمهاجمين من الخارج حيث تقوم الإدارة بتحويل كل الترشيحات عليه بشكل مباشر من أجل استطلاع رأيه بشكل مباشر وحسم القرار قبل بداية الإعداد للموسم الجديد والتجهيز لخوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان قد حصل مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك على وعد من مرتضى منصور بالموافقة على رحيله في نهاية الموسم عقب الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.