الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دخل التاريخ.. حكاية المتحول جنسيًا الذى حصل على أول لقب ملكة جمال فى نيوزيلندا 2020

حكاية المتحول جنسيًا
حكاية المتحول جنسيًا

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أغرب قصة تم مشاركتها مؤخرًا التى تكشف عن حكاية المتحول جنسيًا الذى حصل على أول لقب ملكة جمال فى نيوزيلندا 2020 .. الذى دخل التاريخ من أوسع أبوابه.

المثير للدهشة أن ذلك الشاب الفلبينية، كان أول من حقق لقب ملكة جمال إنتركونتيننتال نيوزيلندا 2020، فبعد تحوله أصبح الفتاه التى تدعي أرييل كيل، البالغة من العمر 26 عامًا ، وولدت في مدينة دافاو بالفلبين عندما كانت صبيًا يدعى أندرو، الصبي المتحول نشأ في أوكلاند، نيوزيلندا، وخضع لعملية تغيير الجنس في وقت سابق من هذا العام لتفوز بعدها بلقب ملكة جمال إنتركونتيننتال نيوزيلندا.

علمًا أنها أول متسابق متحول جنسيًا بعد الجراحة يتنافس في مسابقة ملكة جمال نيوزيلندا، وهذا يعني أن المفهوم ليس قديمًا، وهو الأمر الذى أكده المتحول حديثه إلى Metro.co.uk ، الذى قال: "كانت المسابقة تجربة رائعة إنه شيء كنت أرغب في القيام به لأطول فترة ، لذا كان تحقيق حلمي بالفعل أمرًا رائعًا".

اللافت للنظر أن الملكة الفاتنة التي تدرس للحصول على درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء، سبق وكشفت أن الخروج كامرأة متحولة جنسياً كان أكثر "رعباً" من إخبار الناس عن كونهم رجل مثلي الجنس، وأوضحت أنه على الرغم من إدراكها أن الطريقة التي ينظر بها الناس إليها ستتغير ، فقد قررت أن تكون متحولة جنسيًا بشكل علني لتجنب أي ندم في وقت لاحق من حياتها.

جدير بالذكر أن أرييل كيل كانت قد أجرت في عام 2017 عملية تحولها الجنسي من ذكر إلى فتاة، وعارضت عائلتها ذلك ووجهت لها إنذارا بأنه يجب وقف العلاج بالهرمونات أو مغادرة منزل العائلة، وفي عام 2020، سافرت إلى تايلاند لإجراء جراحة تغيير الجنس وكلفتها العملية 15 ألف دولار نيوزيلندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.