الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نتنياهو ينعي رئيس وزراء البحرين بهذه الكلمات

أكد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أن نظيره البحريني الراحل، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ساهم في تحقيق السلام بين البلدين.

جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب نتنياهو، قدم فيه التعزية بوفاة رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي وافته المنية اليوم.

وقال نتنياهو، في البيان الذي تلقت "العين الإخبارية" نسخة منه: "أتقدم باسمي وباسم الشعب الإسرائيلي أجمع بخالص التعازي لملك البحرين صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة، وللأسرة الملكية وللشعب أجمع في وفاة رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، كما أتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلته".

وأضاف: "أثمن مساهمته الكبيرة في تحقيق السلام بين بلدينا".

وأمس الثلاثاء، صادق الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، بعد مداولات استمرت 5 ساعات، على البيان المشترك بشأن إقامة علاقات دبلوماسية، وسلام وصداقة بين تل أبيب والمنامة.

وبرحيله، يختتم الأمير خليفة بن سلمان رحلة حافلة بالعطاء، قضى خلالها قرابة 7 عقود من عمره في خدمة وطنه، بينها 49 عاما على رأس حكومة بلاده منذ استقلالها في أغسطس 1971.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.