الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك اليوم الأربعاء11-11-2020 الودية 

 ألمانيا والتشيك
ألمانيا والتشيك

يقدم "الموجز" لمتابعية من خلال كورة وملاعب خدمة البث المباشر لمباراة ألمانيا والتشيك الودية اليوم.

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك

ويواجه منتخب الماكينات مساء اليوم نظيره منتخب التشيك ودياً استعدادًا لخوض باقي منافسات الدوري الأوروبي.

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك

تُنقل مباراة ألمانيا والتشيك الودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN Sports HD5.

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك

تنطلق مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب التشيك الودية في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً.. شاهد بث مباشر لمباراة منتخب البرتغال و أندورا دون تقطيع 

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك

وتعد المباراة واحدة من المباريات التي من المنتظر أن تشهد متعة كبيرة حين يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب التشيك وديًا، في إطار استعدادات المنتخبين لمبارياتهما في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك

وتعود آخر مباراة جمعت بين منتخب ألمانيا ومنتخب التشيك إلى تاريخ 1 سبتمبر 2017، في إطار مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018، وانتهت بفوز «الناسيونال مانشافت» بهدفين مقابل هدف وحيد.

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك

ويدخل منتخب ألمانيا مباراته أمام منتخب التشيك من أجل التحضير لمواجهتين في غاية الأهمية في آخر جولتين من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أمام منتخب أوكرانيا ومنتخب إسبانيا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري على الترتيب.
ويلعب منتخب ألمانيا في المجموعة الرابعة للمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية، ويحتاج إلى الفوز إذا ما أراد التأهل إلى المربع الذهبي من أجل المنافسة على لقب البطولة.

بث مباشر لمباراة ألمانيا والتشيك

أما منتخب التشيك، فيلعب مواجهته أمام منتخب إسبانيا من أجل التحضير لمواجهتي إسرائيل وسلوفاكيا في دوري الأمم الأوروبية، يومي 15 و18 نوفمبر الجاري على الترتيب.
ويلعب منتخب التشيك ضمن المجموعة الثانية في المستوى الثاني، ويحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين من أجل محاولة الحصول على المركز الأول، والتأهل إلى المستوى الأول في النسخة المقبلة من دوري الأمم الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.