الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

متحدث الحكومة يكشف موعد التشغيل التجريبى للعاصمة الإدارية الجديدة

أكد المستشارنادرسعد المتحدث باسم الحكومة أن كل الخدمات ستؤدى فى أماكنها، وسيتم تسهيلها ولن يتسبب النقل للعاصمة الإدارية فى تعطيل المواطن عن أداء خدمته، وستكون العاصمة الإدارية الجديدة عاصمة مصرالإدارية فقط أما العاصمة السياسية هى القاهرة كما هى وسيكون هناك نقلة كبيرة في الخدمات المقدمة للمواطن من قبل الحكومة.

وأضاف سعد، خلال تصريحات تلفزيونية : "النصف الأول من عام 2021 سيشهد التشغيل التجريبي للعاصمة الإدارية الجديدة، ونقل العاصمة الإدارية لا نستهدف منه نقل المكاتب من المكان القديم للحديث، بل هو نظام جديد ونقلة فى طريقة أداء الأعمال، ولن يكون على الطريقة التقليدية على الإطلاق، ولن يقوم المواطن الراغب فى الحصول على الخدمة، بالبحث عن إمضاء من مكتب لأخر، بل سيقوم بتقديم ورقه في جهة واحدة وسيتم إنهاء الخدمة على الفور".

وقال: "المقارالجديدة للعاصمة الإدارية الجديدة مجهزة بالأساليب والطرق التكنولوجية الحديثة، وسيساعد ذلك في تسهيل آلية العمل الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة