الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع

وصول البطاقة الدولية لبدر بانون إلي اتحاد الكرة

بدر بانون
بدر بانون

وصلت البطاقة الدولية للمدافع المغربي بدر بانون لاعب الأهلي الجديد إلى اتحاد كرة القدم المصري.

وكان قد أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة.

وقام توفيق بعد التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلي للبطاقة الدولية للاعب.
جاء هذا التعاون في إطار العلاقات الودية الطيبة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه الرجاء المغربي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك فى نهائى دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

وبدر بانون صاحب الـ 26 عامًا من مواليد كازابلانكا في المغرب يلعب في مركز قلب الدفاع في صفوف الرجاء البيضاوي المغربي وله 7 مباريات دولية سجل خلالها هدفًا وحيدًا وهو حاليًا كابتن فريق الرجاء.
بدأ بانون مشواره في عمر الـ 19 عامًا في صفوف فريق شباب الرجاء ولمدة موسم قبل أن يشارك مع فريق رديف الرجاء لمدة موسم أيضًا ليتم إعارته لفريق وداد الفاس لمدة موسم ليعود مرة أخرى لصفوف الرجاء ويعيره الرجاء مرة أخرى لصفوف نادي نهضة بركان لمدة موسم قبل أن يعود للرجاء مرة أخرى موسم 2015/2016.

خلال فترتي الإعارة التي قضاها بانون ظهر بشكل جيد جدًا خاصة مع نهضة بركان حيث شارك في 19 مباراة مع الفريق منها 18 مباراة في مركز قلب الدفاع ومباراة وحيده في مركز لاعب الوسط المدافع وأنهي الفريق الدوري في المركز التاسع.

خلال هذه الفترة شارك بانون مع منتخب المغرب تحت 20 عامًا (12 مباراة سجل خلالها 4 أهداف) وشارك مع المنتخب الاوليمبي في 12 مباراة.

مع بداية موسم 2015/2016 شارك بانون مع الرجاء في خمسة مواسم كاملة، لعب خلالها 139 مباراة في مختلف البطولات وسجل 14 هدف وصنع 6 وتحصل على 16 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوتين فاز خلالها مع الفريق بخمس بطولات (كأس الملك مرتان وبطل الدوري المغربي مرة «كان يلعب في صفوف الشباب» وكأس الكونفدرالية 2018 وكأس السوبر الافريقي 2018/2019)، خلال كل مشاركاته مع الرجاء لعب في مركز قلب الدفاع ماعدا مباراة وحيدة في مركز الظهير الأيسر.

شارك بانون في ثلاثة مباريات دولية فقط أولها في أكتوبر 2017 عندما استدعاه هيرفي رينارد للمنتخب المغربي وشارك أمام الجابون في تصفيات كأس العالم ثم شارك في مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية قبل أن يغيب عن المنتخب لعامين ليتم استدعاؤه مرة أخرى في مارس 2016 ليشارك أمام مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

على المستوي البدني يعتبر اللاعب من اللاعبين المستقرين بدنيًا حيث لم يتعرض لاصابات طويلة خلال السنوات الماضية، خلال أغسطس الماضي تعرض لإصابة قوية فقد خلالها الوعي أمام الفتح الرباطي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.