الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لغز الفنانة رولا محمود.. هاجرت من مصر.. وأصيبت بكورونا.. واختفت في ظروف غامضة

الفنانة رولا محمود
الفنانة رولا محمود

فنانة مصرية شاملة موهوبة فهي مغنية وممثلة، أحبت الفن منذ طفولتها حتي أصبحت واحدة من أهم فنانات جيلها من الشباب، تعاونت مع كبار نجوم السينما المصرية أمثال أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ولبلبة ويسرا، أنها رولا محمود أول ممثلة مصرية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا، إعتزلت الفن وهاجرت إلى بريطانيا، اختفت في ظروف غامضة ولا أحد يعلم الأسباب الرئيسية وراء اختفائها حتى الآن.

ولدت رولا محمود بالكويت في 13 فبراير عام 1977، ولكنها عادت مرة أخرى إلى العيش في مصر مع عائلتها في مدينة الإسكندرية، ودرست في مدرسة فيكتوريا، ثم تخرجت من كلية الآداب قسم إنجليزي، وتخصصت في الأدب الأمريكي والإنجليزي.


قامت بحضور العديد من ورش العمل الفنية في مجال التمثيل في ألمانيا والقاهرة، والتحقت بالأكاديمية الفنية بنيويورك لتدرس فنون الإعداد للتمثيل والتمثيل في عمل فني، بجانب تلقي العديد من الدروس عبر الانترنت تتعلق بصناعة السينما.

بدأت أولى تجاربها في التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل "أوان الورد" مع يسرا وهشام عبد الحميد وسميحة أيوب وعبد الرحمن أبو زهرة ورجاء الجداوي وحسن عبد الحميد وهياتم وإيناس مكي وضياء الميرغني، وتأليف وحيد حامد، وإخراج سمير سيف.

حققت نجاحاً كبيراً في أولى تجاربها السينمائية من خلال شخصية "عليا" في فيلم "الساحر" مع محمود عبد العزيز وسلوى خطاب ومنة شلبي وجميل راتب وميكا ومخلص البحيري وسامي مغاوري، ومن إخراج رضوان الكاشف.

شاركت في عدد من الأفلام ومنها فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع خالد أبو النجا وصلاح عبد الله وهند صبري وشعبان عبد الرحيم، وفيلم "معالي الوزير" مع أحمد زكي ويسرا ولبلبة، وفيلم "بحب السيما" مع ليلى علوي ومحمود حميدة، وفيلم "هي فوضى" مع خالد صالح ويوسف الشريف، وفيلم "بنتين من مصر" مع صبا مبارك وزينة.

وقدمت عدد من المسلسلات التلفزيوينة وأبرزها، مسلسل "امراة في شق الثعبان" و"نزار قباني"، وكانت آخر أعمالها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل "كيد النسا" بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب وأحمد بدير وأيتن عامر.

اعتزلت الفن وهاجرت إلى لندن وتعد أول فنانة مصرية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "مساكم صحة وعافية للأسف حالتي من سىء إلى أسوأ".

وتابعت "رولا محمود": "أنا أصيبت بفيروس كورونا.. رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة للأسف النظام الصحي هنا حاليا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعائكم أكيد هيساعدني، سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي محبتي".

واختفت رولا بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا ولا أحد يعلم أين أختفت ومنذ اختفائها جمهورها ومحبيها وعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في حيرة من غيابها لفترة طويلة ويتساءل الكثيرون أين اختفت الفنانة المصرية رولا محمود؟.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.