الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزها أحمر الشفاه والكمامة السحرية.. حكاية أول مجموعة مكياج من عالم «هاري بوتر»

 مكياج من عالم هاري بوتر
مكياج من عالم هاري بوتر

جميعنا سمعنا عن سلسلة «هاري بوتر» ولكننا لم نسمع من قبل عن مكياج باسمه من قبل.

هذا بالفعل ما قام بإطلاقه مؤخرا متجر "هاري بوتر"، الذى يعد أول مجموعة مكياج للمتجر، بالتعاون مع ماركة مستحضرات التجميل" Barry M"، وسوف تتاح المجموعة للجمهور اعتباراً من اليوم.

ولهذا نستعرض معكم تفاصيل حكاية أول مجموعة مكياج من عالم هاري بوتر والتى من أبرزها أحمر الشفاه والكمامة السحرية:

وتشمل مجموعة المكياج الجديدة، المنقسمة إلى مجموعات صغيرة تحمل اسم قصة من "سلسلة هارى بوتر" الشهيرة، مثل مجموعة " Deathly Hallows " ومجموعة " Luna Lovegood "، إحدى شخصيات السلسلة، وتشتمل كل مجموعة من المجموعات على طلاء أظافر ومرآة مدمجة ومجموعة أدوات مبرد أظافر مكونة من عبوتين من مبرد أظافر ومبرد زجاجي فاخر، بالإضافة إلى لوحة ظلال العيون.

هذا ما جاء وفقا لما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، التى أشارت إلى أن مجموعة" Deathly Hallows " تشمل أيضا على مجموعة من الفرشاة والتى عبارة عن ستة فرش أساسية للعيون والشفاه والوجه، وماسكارا سوداء ولوحة ظلال عيون شديدة الصبغة وجميعها في عبوة مغطاة بجلد الثعبان الأسود.

ولكن مجموعة "Luna Lovegood"، تضم طلاءين متلألئين للأظافر، وأثنين من ملمع الشفاه اللامع وأثنين من أغطية ظلال العيون الثلاثية الأبعاد والمتوفرة بألوان قزحية ولامعة، ويمكن جميع القطع السابق ذكرها بشكل فردى، وأشار التقرير إلى أن أسعار أدوات المكياج تبدأ من 3.95 جنيه إسترليني، في حين تتراوح أسعار مجموعة المكياج من 32 جنيه إسترليني إلى 75 جنيه إسترليني.

اللافت للنظر أنه يمكن شراء جميع أدوات ومجموعات المكياج من متجر هاري بوتر بلندن أو من موقعه الإلكترونى، كما أن علب المكياج مصنوعة من الخزف، وبالتالى يمكن الاحتفاظ بها بعد انتهاء المنتج، وفى حالة خوف العميلات من استخدام أحمر شفاه فى الوقت الحالى مع ارتداء قناع الوجه، خوفاً من إزالته، فأكد التقرير على أن مجموعة "هارى بوتر" راعت هذه المخاوف وصنعت أحمر شفاه يدوم لفترة طويلة من الوقت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.