الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

أبرزهم ليدي جاجا وبيكهام.. مشاهير يوجهون رسائل خفية وراء رسم التاتو

مشاهير يوجهون رسائل خفية وراء رسم التاتو
مشاهير يوجهون رسائل خفية وراء رسم التاتو

جميعنا نعلم جيدًا أن رسم التاتو أصبح خلال سنوات موضة اكتسحت عالم المشاهير ليخرج عدد لا بأس به من النجوم الكبار المتجهين لرسمه بأشكاله وألوانه المختلفة، والتى استطاع بعضها أن يعبر عن أجزاء فى شخصياتهم، واستطاع البعض الآخر أن يحدث ضجة ويصبح حديثاً للناس على مواقع التواصل الإجتماعى، وعلى رأس هؤلاء المشاهير ليدي جاجا وإيما واتسون وريهانا وديفيد بيكهام.

ولهذا نستعرض معكم رسائل خفية وراء رسم تاتو المشاهير:

= ليدى جاحا.. ويتميز ذو الرأسين باقتباس باللغة الألمانية من رسائل إلى شاعر شاب، كتبه شاعرها المفضل راينر ماريا ريلكه، وجاءت ترجمة الاقتباس على النحو التالى: "فى أعمق ساعة من الليل، اعترف لنفسك بأنك ستموت إذا مُنعت من الكتابة، وانظر بعمق فى قلبك حيث تنتشر جذوره، واسأل نفسك، هل على أن أكتب؟".

= ديفيد بيكهام.. لديه الكثير من الأوشام في جميع أنحاء جسده مخصصة لزوجته وأطفاله، مع كل منهم، وفي بعض الأحيان، يسمح لهم بأن يصبحوا مصممين لوشومه الجديدة التي يضيفها بسعادة إلى مجموعة الوشوم الخاصة به.

= ليلى كولينز.. رسمت على قدمها وردة بها سلسلة من الكلمات على شكل ساق، لقد فعلت ذلك بعد تصوير فيلمRosie Love، ووفقًا لها فى تصريحات سابقة، كانت الرسالة التي يحتويها التاتو هي كما يلى: "هناك بتلة واحدة تتساقط لترمز إلى أننى قد أبدو رقيقة، لكننى قوية مثل الوردة".

= ريهانا.. فهي من أشد المعجبين بالوشوم الهادفة، وهذه القطعة الفنية على جسدها ليست استثناءً، حيث كتبت على جسدها: "لم أفشل أبدًا، فدائمًا هناك درس" تحت الترقوة اليمنى، والنص مكتوب بالمقلوب، ووفقًا لها بهذه الطريقة تتمكن من قراءته في المرآة.

= صوفى تيرنر.. تتمتع بهم ولديها الكثير من الأوشام الصغيرة والأنيقة فى جميع أنحاء جسدها، وفي هذه المرة قررت التعبير عن مشاعرها تجاه جدها بوشم آخر بسيط، برسم حرف "G" بسيط على إصبعها الخنصر، وبالنسبة لها، فإن جدها العزيز هو بطلها.

= كايلي جينر.. قريبة جدًا من جدتها الأم مارى جو شانون، وقررت أن تعبر لها عن مشاعرها الدافئة في وشم باسمها، وتم عمل ذلك باللون الأحمر وبخط يد جدتها.

= باريس جاكسون.. تخليداً لذكرى والدها مايكل جاكسون، وضعت باريس تاتو باسم "bad" على يدها، هو بنفس اسم ألبوم مايكل الذي تم إصداره في عام 1987.

= درو باريمور.. تتمتع بالتاتو الجميل الذى تم إجراؤه على معصمها بخط جذاب مخصص لابنتيها، أوليف وفرانكى، لقد كان قرارًا تلقائيًا الحصول على هذا التاتو، حيث دخلت للتو متجرًا للوشم وسألت عما إذا كان هناك شخص ما متاحًا للقيام بذلك من أجلها، وعلقت على هذه التجربة قائلة: "أحصل على ملاحظة صغيرة رائعة مدى الحياة على ذراعى".

= زاك براف.. حصل على وشم صغير ولكنه مفصل للغاية في ذكرى حب صديقه المقرب نيك كورديرو، لقد فعل ذلك فى الشهر التالى بعد وفاة "نيك" بسبب مرضه، و يُظهر الوشم صديق زاك وهو يرقص في بدلة، تشبه إلى حد بعيد البدلة التى ارتداها فى فيلم Bullets over Broadwa، حيث كان لكل منهما أدوار.

= إيما واتسون.. فهي ناشطة حقيقية ولا تتردد في دعم الحركات الهادفة التي تساعد على تغيير العالم إلى مكان أفضل، حتى أنها حصلت على تاتو يظهر مشاركتها في حركة TimesUp، وتركز هذه الحركة على دعم المرأة في التغلب على عدم المساواة في مكان العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة