الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأكاديمية الوطنية تنظم ورشة عمل ختامية لدفعة الفريق محمد العصار

نظمت الأكاديمية الوطنية للتدريب الخميس ورشة عمل لدفعة "الفريق محمد العصار" من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة للوقوف على الدروس المستفادة من التدريب الميداني الذي تلقوه لمدة شهر كامل في ربوع محافظات مصر، وبالتعاون بين الأكاديمية الوطنية ووزارة التنمية المحلية وتحت رعاية المحافظين وبإشراف يومي مباشر من نواب المحافظين بهدف تعزيز وعي وإدراك المتدربين بالتحديات العملية التي تواجه الدولة ممثلةً في المحافظات كصورة مصغرة من الدولة، ولتوفير المعرفة والأدوات والمهارات والخبرات العملية المختلفة ذات الصلة بجميع جوانب الإدارة العامة.

تم تقسيم دفعة الفريق العصارإلى مجموعات داخل الورشة تناقشت حول التدريب الميداني للخروج بورقة ختامية توضح النتائج والإيجابيات والسلبيات ومكتسبات التدريب الميداني.

وكذلك إلتقت د. رشا راغب المديرالتنفيذي للأكاديمية الوطنية في نقاش عام مفتوح مع خريجي الدفعة، حيث شكرتهم على أدائهم المشرف في جميع المحافظات، وقالت: "ردود أفعال السادة المحافظين كانت رائعة حيث كان دوركم فاعل، وأنتم من سطعتم بذاتكم فنحن كنا سبيل وأداة في الاختيار فقط، أنتم الفكرة التي صُنعت داخل الأكاديمية ونُفذت فأصبحت دُرة إنتاجها، وسأسعى جاهدة على أن ترى المشروعات التي قُدمت للأكاديمية وللسادة المحافظين النور"، وتمنت لهم التوفيق ودعتهم أن يظلوا دائمًا عنصر فاعل ووكلاء تغيير وذوي قيمة مضافة، ومنارات كلٌ في موقعه.

وأنشئت الأكاديمية الوطنية للتدريب بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطويروالتعلم في مصر ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة