الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سفير مصر في توجو: أبلغنا منتخب مصر باحتمالية سقوط أمطار.. وأرضية الملعب جيدة

منتخب توجو
منتخب توجو

قال حسام حسين، سفير مصر في توجو، إنه من المقرر خضوع بعثة منتخب مصر فور وصولهم إلى توجو.

وأكد حسام حسين في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "ترتيبات الإقامة والانتقالات خصة بالجهاز الطبي والفني بالمنتخب الوطني".

وتابع: "تم تطهير وتعقيم أماكن إقامة منتخب مصر وبعثته والجميع يعرف حجة منتخب الفراعنة".

وواصل:" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "السلطة التوجولية ترفض استضافة أي بطولات منذ انطلاق أزمة كورونا".

وأوضح: "الفارق بين البطولات المجمعة يكون مشاركة عدد من المنتخبات بينما لقاء توجو ومصر هو لقاء وحيد لذلك تم إقامته بشكل طبيعي دون تأجيل.

وتابع:" رحلة المنتخب لتوجو تستغرق 6 ساعات بطائرة خاصة وتأجيل موعد الرحلة من الفجر إلى الظهر يأتي لأسباب تخص بعثة منتخب مصر ولا أعلم السبب، الأجواء في توجو حاليًا حارةى للغاية فالجو حار والرطوبة مرتفعة وأتوقع سقوط بعض الأمطار يوم المباراة".

واختتم:" حذرنا جهاز المنتخب من احتمالية سقوط أمطار أثناء فترة إقامتهم فالطقس في الوقت الجاري غير مستقر، هناك إشادة كبيرة بأرضية ملعب مباراة الفريقين يوم 17 وهي من النجيلة الطبيعية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.