الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 10:15 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصفيات أفريقيا..تعرف على وجبة غداء المنتخب قبل مواجهة توجو

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

أبلغ حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لاعبي الفريق عن طريق محمد بركات مدير الكرة بالبرنامج الذي سيلتزموا به اليوم وجاء كالآتي

يجتمع اللاعبين لتناول وجبة الافطار في تمام العاشرة صباحاً وكانت الوجبة عبارة زبادي و بيض مسلوق و بعض منتجات الجبن و عصير برتقال .

تقرر أن تكون وجبة الغداء في تمام الخامسة مساءاً و ستكون عبارة عن أرز أو مكرونة و فراخ مشوية و سلطة خضراء و عصير برتقال .

سيلقي حسام البدري المحاضرة الفنية على اللاعبين في تمام السادسة ومن بعدها التوجه لملعب المباراة .

وتقرر لمحمد صلاح نجم المنتخب وفريق ليفربول الانجليزي أن يأكل حسب البرنامج الذي وضعه له دكتور محمد أبو العلا و الذي يتضمن طعام مسلوق فقط و تناول العديد من السوائل باﻹضافة لبروتكول العلاج .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره توجو على استاد القاهرة في تمام التاسعة مساءاً في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة الى الأمم الأفريقية بالكاميرون .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.