الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

5 معلومات صادمة عن ”صاروخ لبنان” التي تسببت في طلاق تامر حسني وزوجته

صدمت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني الجميع بعد إعلانها خبر انفصالهما بعد قصة حب قوية وزواج استمر لمدة 8 سنوات وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الأشهر إنستجرام.

وقالت زوجة تامر حسني: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات.. ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

وقام الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل بإلغاء متابعة حسابات بعضهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منشور بوسيل الذي أكد طلاقهما.

"الموجز" يرصد لكم أبرز 5 معلومات عن الفتاة التي تسببت في طلاق تامر حسني وزوجته:ـ

ـ اسمها أماني شحرور من لبنان وتعمل في مجال التجميل والتاتو، وتتمتع بقدر كبير من الجمال.

ـ واحدة من أشهر عارضات الأزياء العرب في الشرق الأوسط.

ـ بدأت علاقتها مع تامر حسني منذ 3 سنوات من خلال صديق لها مصري يعمل "ميك أب أرتيست" طلبت منه أن يصورها مع تامر لأنها معجبة به كفنان.

ـ كانت تحضر جميع حفلات تامر حسني في لبنان ثم توطدت علاقتهما حسبما ذكرت أماني في تصريحات صحفية لها.

ـ شاركت كموديل في كليب "وأنت معايا" مع تامر حسني، ومن بعدها بدأت خلافات تامر حسني وزوجته حتى وصلت في النهاية بإعلان طلاقهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.