الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مطالب بعزل ”اسطنبول” بعد انتشار كورونا بصورة مرعبة بين المواطنين

تركي يرتدي كمامة في أحد شوارع إسطنبول
تركي يرتدي كمامة في أحد شوارع إسطنبول

في الوقت الذى تخفي تركيا ونظامها الرئيس رجب طيب أردوغان الأرقام الحقيقية للمصابين بفيروس كورونا ويقول اردوغان إن المستشفيات التركية ليست مزدحمة ، دعي أكرم إمام أوغلو، رئيس بلدية اسطنبول اليوم السبت، إلى فرض عزل عام لمدة أسبوعين على الأقل لاحتواء زيادة خارج نطاق السيطرة في حالات الإصابة بفيروس كورونا في العاصمة التركية، حيث أيد أوغلو اقتراحاً للجنة محلية بفرض عزل فوري لمدة تتراوح من أسبوعين لثلاثة أسابيع يليها فتح بضوابط وفترة لتتبع المخالطين.

وتسبب مرض كروونا في وفاة أكثر من 11300 شخص في تركيا، حيث سجلت تركيا 93 وفاة و 3045 إصابة يوم الجمعة لترتفع إلى مستويات لم تشهدها البلاد منذ آواخر أبريل .

وحسب سياسة اردوغان، لا تعلن الحكومة سوى عن الحالات التي تظهر عليها أعراض، فيما يؤكد إمام أوغلو قال إن حالات الوفيات في اسطنبول خاصة في الأسبوع الماضي أزيد بخمسين وفاة على الأقل عن العدد المسجل في تركيا بأكملها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.