الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

(60 دقيقة).. الحكم يتغاضى عن ركلة جزاء لمنتخب مصر أمام توجو

منتخب مصر
منتخب مصر

مرت 60 دقيقة من مباراة مصر وتوجو، وأصبحت النتيجة تقدم منتخب مصر بهدف دون رد ، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

وافتتح محمود حمدي الونش، لاعب منتخب مصر، التسجيل للفريق الوطني في شباك نظيره التوجولي، في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتوجو، بتعادل الفريقين سلبيا.

وكاد مصطفي محمد أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، بعد كرة عرضية من أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر، استقبلها محمد وسددها في اتجاه المرمي لولا إبعادها من قبل مدافع توجو، قبل أن يكررها نفس اللاعب في الدقيقة 20 من رأسية قوية ولكن إصطدمت بعارضة فريق توجو.

وأنقذ محمد الشناوي، هدف محقق لصالح منتخب توجو بعدما تصدى لكرة لابا كودجو مهاحم العين الأماراتي، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وتغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لمحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 57، من زمن اللقاء.

ويضم تشكيل منتخب مصر كلا من

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: محمدهاني- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أحمد أبو الفتوح

الوسط: محمد النني - عمروالسولية- عبدالله السعيد- محمود حسن "تريزيجيه"- أحمد سيد "زيزو"

الهجوم :مصطفى محمد.

وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- أيمن أشرف- أحمد توفيق- محمود علاء-علي جبر- طارق حامد- حمدي فتحي- محمد مجدي "افشه"- رمضان صبحي- أحمد حسن "كوكا"- حسام حسن- محمد شريف

وتقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب توجو فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 ، بدون حكام var وبعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسبقاً وجود تقنية حكم الفيديو var فى الأدوار النهائية للبطولات الأفريقية.

وأسند الاتحاد الأفريقي مباراة مصر وتوجو للحكم الرواندي لويس هاكيز مانا، يعاونه ديودون موتيومانا وامبروسي هاكيز مانا، و حكم رابع جيان كلود ابشمواي.

ويبحث منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد سبعة ألقاب، عن انتصاره الأول فى المجموعة بعد تعادله مع كينيا وجزر القمر في أول جولتين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.