الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب المنتخب لـ” الموجز” : مبارة توجو صعبة .. ومحمد صلاح يمثل ٥٠ ٪؜ من اداء الفراعنة 

طارق مصطفى
طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني أن الحصول على الثلاث نقاط كان أهم من الأداء في مباراة توجو .

أضاف مصطفى في تصريحات خاصة ل الموجز أن المباراة حققت العديد من المكاسب ولكن أهمها تألق لاعبي المنتخب الأوليمبي كان بمثابة مفاجأة سارة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري .

قال مصطفى أن مباراة توجو الثلاثاء المقبل صعبة للغاية نظرا لامتلاك المنتخب التوجولي العديد من اللاعبين المحترفين و المميزين .

اختتم مصطفى تصريحاته قائلا : أن محمد صلاح نجم ليفر بول الانجليزي يمثل ٥٠٪؜ من قوة المنتخب الوطني و من الطبيعي أن يتأثر الأداء في غيابه

كان المنتخب الوطني قد استطاع أن يفوز على نظيره التوجولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا .

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الوطني مجموعته مناصفة مع منافسه جزر القمر برصيد 5 نقاط لكل منهم بينما يتذيل منتخب توجو الجدول برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وحيداً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.