الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:54 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المستوطنون الإسرائيليون يقتحمون قرية فلسطينية بالضفة الغربية

تعرضت قرية قصره جنوب نابلس إلى هجوم عشرات المستوطنين الإسرائيليين المسلحين في وقت مبكر من صباح اليوم كما أضرم المستوطنون النار في 6 سيارات تابعة لسكان القرية الفلسطينية
وقال غسان دغلس مسئول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية لوكالة “معا” ان عشرات المستوطنين من مستوطنة ياش كوديش المحاذية للقرية هاجموا القرية وسط إطلاق نار كثيف الأمر الذى أدى إلى اندلاع مواجهات بين الجانبين.
وأضاف دغلس أن لجان الحراسة تصدوا للمستوطنين بعد أن تجمع كافة المواطنين في الحارة الشرقية للقرية وأجبروهم على مغادرة القرية ودخول قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي لها.
وكانت مواجهات قد إندلعت أمس الأربعاء في القرية الواقعة شمال الضفة بين الفلسطينيين والقوات الاسرائيلية التي اقتحمت القرية، ما أسفر عن إصابة 8 فلسطينيين بجروح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.