الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفدًا من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة يقوم بزيارة جوبا

استقبلت السفارة المصرية فى جوبا بجنوب السودان وفدًا من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة برئاسة المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء حيث يجري زيارة إلى جوبا خلال الفترة من 9 إلى 16 نوفمبر الجاري لتقييم وإعادة تشغيل عدد من محطات توليد الكهرباء المهداة إلى جنوب السودان، وكذا العمل على تأهيل وإصلاح الشبكة الكهربائية فى مدينتى "رومبيك" و"يامبيو".

وقد استقبل وزير الطاقة والسدود في جنوب السودان الوفد المصري الزائرمعربًا عن امتنان بلاده للجهود المصرية المبذولة لدفع وتعزيزالعلاقات الثنائية بين البلدين فى مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، مشيرًا إلى تطلعهم لسرعة توفيرالإحتياجات الفنية المطلوبة لتشغيل المحطات المذكورة وتأهيل وإصلاح شبكات التوزيع.

من جانبه أكد المهندس محمد السيد الحرص على تقديم الدعم للأشقاء فى جنوب السودان ومؤازرتهم في الظروف الراهنة، مشيرًا إلى أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لن تدخر جهدًا لتشغيل محطات توليد الكهرباء فى "رومبيك" و"يامبيو" وتأهيل شبكات التوزيع اللازمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.