الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جنوب السودان يحقق فوزه الأول في التصفيات أمام أوغندا.. وبوركينا تتعادل مع مالاوي

منتخب جنوب السودان
منتخب جنوب السودان

تمكن منتخب جنوب السودان، من تحقيق انتصاره الأول في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، وذلك بتغلبه على ضيفه منتخب أوغندا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (نيايو الوطني) بالعاصمة الكينية نيروبي، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات.

وبهذا الفوز، رفع جنوب السودان، رصيده إلى 3 نقاط، ليحافظ على موقعه في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أوغندا، عند 7 نقاط، في المركز الثاني.

وسجل تيتو أوكيلو، هدف الفوز لجنوب السودان، في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وأكمل المنتخب الأوغندي، المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بطرد لاعبه خالد أوتشو، المحترف بفريق مصر للمقاصة.
وعلى جانب آخر، حسم التعادل السلبي، مواجهة مالاوي وضيفه بوركينا فاسو، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.

وحافظ المنتخب البوركيني على موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط، بينما رفع مالاوي رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثالث

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.