الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات وأسرار يكشفها كريم عبد العزيز مع وفاء الكيلاني في ”السيرة”.. الخميس والجمعة المقبلين

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يحل الفنان كريم عبد العزيز ضيف علي برنامج "السيرة" الذي يعرض على شاشة قنوات "دي إم سي" وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن الكثير من الحكايات والأسرار في حياته الفنية، كما يتطرق البرنامج للتحدث فى العديد من الموضوعات والقضايا الفنية، وأيضًا عن الحياة الخاصة للنجم كريم عبد العزيز.
من جانب آخر توقف عبد العزيز عن تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "كيرة والجن" وذلك بسبب إنشغاله بتصوير مسلسل "الاختيار 2"، حيث يجسد عبد العزيز خلال أحداث الفيلم شخصية "كيرة" فيما يجسد عز شخصية "الجن"، ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف.
"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة ١٩١٩، ويتناول واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة ١٩١٩، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الإحتلال الانجليزى حتى عام ١٩٢٤.
ويكشف العمل عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ ١٠٠ عام بشكل مشرف وحقيقى.
يذكر أنه يستأنف تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "الاختيار 2" حيث انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير أسبوعين من الأحداث، التي تتناول قصة من قصص تضحيات أبطال الشرطة والجيش في حماية البلاد، حيث يصور فريق المسلسل يوميا فى مناطق متفرقة فى القاهرة وضواحيها ومن المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.