الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي و البرازيل

منتخب مصر الألمبي
منتخب مصر الألمبي

يدخل منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب،مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة ودية من العيار الثقيل أمام نظيره البرازيلى على ستاد القاهرة الدولى، فى ختام الدورة الودية الدولية التى أقيمت فى القاهرة فى الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجارى للمنتخبات الأولمبية.

تذاع مباراة منتخب مصر الأوليمبى والبرازيل على قناة اون تايم سبورت 1 المفتوحة.

ومن المتوقع أن يبدأ شوقي غريب بتشكيل يضم فى حراسة المرمى: محمد صبحى، وفى الدفاع: حسن علي ومحمد عبدالسلام ومحمود مرعي وكريم العراقي، والوسط: أكرم توفيق وناصر ماهر وإمام عاشور وأحمد بيكهام، والهجوم: صلاح محسن وأحمد ياسر ريان

تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبى والبرازيل فى تمام التاسعة مساء اليوم، وافتتح منتخب مصر الأولمبى مشواره فى الدورة بتعادل سلبى مع كوريا الجنوبية على ستاد الأهلي وي السلام .

كان قد فاز راقصو السامبا على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الأهلي وي السلام ليتصدر منتخب البرازيل الدورة بثلاثة نقاط

في حالة فوز المنتخب الاوليمبي المصري أمام نظيره البرازيلي سيتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن راقصي السامبا أما في حالة التعادل سيحل في المركز الثاني برصيد نقطتين وفي حالة الخسارة سيتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة .

وأسفر الاجتماع الفني للدورة الدولية الودية بحضور الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب المصري، عن ارتداء المنتخب الأولمبي المصرى زيه الأساسي أحمر -أبيض- أسود في لقائه امام البرازيل باستاد القاهرة على أن يرتدى المنخب البرازيلي زيه التقليدى الأصفر والأزرق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.