الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هذه حكايته مع ملكة جمال الكون..وتطورات مثيرة مع أم ابنته..علاقات تامر عاشور الفاشلة

أثارت سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور جدل كبير بعدما أعلنت عن أنها لازالت تتمسك بقرار الطلاق من عاشور بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق، وكشفت سمر أنهما على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام.

وعبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" تلقت العديد من الأسئلة حول علاقتها بتامر عاشور وتساؤلات حول أسباب الانفصال وإمكانية الرجوع.

وردت أبو شقة على هذه الأسئلة بإجابات متشابهة وهي إصرارها على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته.

تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقة في نهاية عام 2017، وحضر حفل الزفافعدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد حماقي ورامي جمال.

انفصل الزوجان سريعا بعد أقل من شهر من الزواج وأشار عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما.

ولكنهما رجعا مرة أخرى منتصف عام 2018 حينما حضر عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف وظهرا معًا، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أيام، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته على ملكة جمال مصر دارين حلمي، والتي انفصل عنها أيضًا مرتين.

كما أثار من قبل إعلان فسخ خطوبة تامر عاشور من دارين حلمي الملقبة بـ”ملكة جمال الكون”، جدلًا على مواقع التواصل المختلفة، من خلال تساؤلات الجمهور عن تأثير الانفصال والحالة التي يعيشها الفنان، على علاقاته العاطفية بالنساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.