الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا اليوم الثلاثاء 17-11-2020  بدوري أمم أوروبا 

إسبانيا وألمانيا
إسبانيا وألمانيا

يقدم الموجز خدمة البث المباشر من خلال كورة وملاعب لمباراة إسبانيا وألمانيا بدوري أمم أوروبا.

بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا
ويخوض منتخب إسبانيا مواجهة مثيرة أمام نظيره ألمانيا على ملعب لا كارتوخا، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا.
بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا

الماكينات الألمانية ستستعد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي، لا سيما أنها تدرك صعوبة الخصم، وأن هذا اللقاء مهم جدًا بالنسبة للمنتخبين، لذا الألمان سيقاتل لتحقيق الفوز لأنه يعلم بأن حصد النقاط الثلاثة سوف تؤهله إلى النهائيات، أما في حال الخسارة سيفتقد إلى التأهل.

بث مباشر لمباراة السودان وغانا اليوم الثلاثاء 17-11-2020 بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا
في المقابل، وتعادل منتخب إسبانيا مع سويسرا في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني.
مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت على ملعب مرسيدس بينتس آرينا بمدينة شتوتجارت، وحينها تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة كانت الأفضلية فيها نسبيًا للمانشافت.

شاهد مباراة السودان وغانا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا
وصاحبت مباراة ألمانيا الأخيرة أمام أوكرانيا لغطًا كبيرًا حول ما إذا كانت ستلعب أم لا بعد تفشي كورونا لدى الأخيرة، قبل أن تقرر السلطات الصحية اللعب في الموعد الطبيعي ويفوز المانشافت بثلاثية لهدف.
إسبانيا بدورها تعادلت إيجابيًا بهدف لكل فريق مع هولندا وديًا، وكررت التعادل مع سويسرا بنفس النتيجة، لتكون مباراة الألمان محورية لحسم من سيتأهل منهما إلى نصف النهائي.
بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا
الماتادور لا يزال يتربع على عرش صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي المنتخب الألماني ثانيًا بالتساوي مع أوكرانيا بست نقاط لكل منهما، وتأتي سويسرا في المركز الأخير بنقطتين.
بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا

الماتدور الإسباني سيحاول تدارك الموقف ونسيان ما حصل له، والتركيز في المباراة الأهم أمام ألمانيا، التي سوف تحسم بطاقة التأهل إلى النهائيات، لذا سيقاتل الإسبان من أجل محاولة تحقيق الفوز من أنياب الماكينات وتعطيلهم وخطف منهم النقاط الكاملة لمواصلة المشوار.
بث مباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا

ستكون هذه المباراة مشتعلة بين المنتخبين وقوية، وحساباتها معقدة، وكلاهما سيقاتلان من أجل الفوز للاستمرار في البطولة والمنافسة بقوة على اللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.