الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو اليوم الثلاثاء 17-11-2020  بتصفيات أمم إفريقيا

مصر وتوجو
مصر وتوجو

يقدم الموجز خدمة البث المباشر من خلال كورة وملاعب لمباراة مصر وتوجو بتصفيات أمم إفريقيا.

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

يحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا على نظيره التوجولي، في السادسة مساء اليوم، على ملعب كيجي، وذلك لحساب فعاليات إياب الجولة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون 2021م.

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط متساويًا مع المتصدر جزر القمر بنفس الرصيد، بينما توجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

ويتطلع المنتخب المصري بأن يظهر بصورة مغايرة عن مباراة الذهاب التي انتصر فيها بهدف دون رد، ولم يقدم المستوى المطلوب، لذا سيقاتل من أجل تقديم مباراة تليق به ومستوى مميز يرضي جمهوره ويعود إلى مصر بالنقاط الكاملة.
شاهد ايضاً.. شاهد مباراة إسبانيا وألمانيا بدوري أمم أوروبا

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

فيما توجو الذي يعاني الويلات، أمامه فرصة جديدة في هذا اللقاء من أجل تعويض ما فاته وتعديل المسار، والعمل بكل قوة للفوز لتدارك وقف نزيف النقاط، ويبقى له أمل للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021م.
اقرأ ايضاً.. شاهد مباراة السودان وغانا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

وخاض منتخب مصر مرانا وحيدا على ملعب المباراة أمس، وشهد المران وضع حسام البدرى الرتوش واللمسات الأخيرة على خطة الفريق لمواجهة توجو والتى ستقوم على التوازن بين الدفاع والهجوم وتقارب الخطوط، خاصة وأن منتخب توجو سيهاجم لتحقيق الفوز على ارضه لأن أى نتيجة غير الفوز اليوم على الفراعنة تعنى خروجه نهائيا من المنافسة على التأهل لأمم افريقيا.

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

واستقر حسام البدرى على الدفع بأحمد توفيق فى الناحية اليمنى لتعويض غياب محمد هانى لاعب الأهلى والمنتخب للإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة، وكذلك الدفع بطارق حامد فى التشكيل الأساسى على حساب عمرو السولية الذى يغيب للإيقاف ، وهناك تفكير فى الدفع بأيمن أشرف فى الناحية اليسرى على حساب أحمد ابو الفتوح كما يدرس البدرى الدفع بمحمد مجدى قفشة أساسيا على حساب عبد الله السعيد.

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

ويعتبر التشكيل الاقرب للفراعنة فى مواجهة اليوم، هو محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد توفيق وأحمد حجازى ومحمود الونش وأيمن أشرف "احمد ابو الفتوح" فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى فى الوسط وأمامهم الثلاثى تريزيجيه وأحمد سيد زيزو وعبد الله السعيد "مجدى قفشة"، ومصطفى محمد فى الهجوم.

بث مباشر لمباراة مصر وتوجو

فى المقابل، يسعى منتخب توجو بقيادة الثعلب الفرنسى كلود لوروا لتعويض الخسارة فى القاهرة وتحقيق الفوز على أرضه للحفاظ على حظوظه فى المنافسة، لذا من المتوقع أن يضغط أصحاب الأرض على الفراعنة من الدقيقة الأولى بهدف تسجيل هدف مبكر لإرباك الحسابات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.