الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر ضد توجو..تعرف على مواصفات بدلة العزل المخصصة لـ”محمد النني”

محمد النني
محمد النني

كان قد قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر اﻷول بقيادة دكتور محمد أبو العلا أن يرتدي محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي بدل عزل صحي أثناء حلة عودته الى القاهرة في إطار ذلك نستعرض مواصقات البدلة على النحو التالي :

-تكون مصنوعة من مواد تتميز بعدم التسريب.

-تستخدم البدلة لمرة واحدة فقط.

-بعد خلع البلدلة يتم إعدامها.

-ممنوع دخول أي سوائل أو جزيئات من الهواء الخارجي للشخص من البدلة.

-ارتداء الشخص قفازات يد طويلة و قناعا واقيا على الوجه.

بدلة عزل صحي

ويلتقى اليوم منتخب توجو الأول نظيره منتخب مصر فى اللقاء الذى يجمع الفريقين فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "كيجيه" بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، التى تستضيفها الكاميرون فى يناير 2022 .

يفتقد منتخب مصر أربعة لاعبين من الركائز الأساسية فى تشكيلة الفريق أمام توجو وهم محمد صلاح نجم ليفربول، محمد النني نجم أرسنال للإصابة بكورونا ، محمد هاني للإصابة بجزع فى غضروف الركبة، عمرو السولية للإيقاف لسابق حصوله على إنذارين .

ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، أمامه أحمد توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف فى الدفاع، طارق حامد، حمدي فتحي، عبدالله السعيد، محمود تريزيجيه ، رمضان صبحي للوسط، مصطفى محمد للهجوم .

فوز المنتخب الوطني يرفع رصيده إلى 8 نقاط ليتشارك الصدارة مع منتخب جزر القمر الذي فاز فى هذه الجولة على كينيا بهدفين مقابل هدف، أما الخسارة أمام توجو فإنها ستدخل الفراعنة فى حسبة برما .

يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وخلفه مصر بـ5 نقاط، ثم كينيا بـ 3 نقاط، وأخير توجو بنقطة يتيمة .

يبث لقاء مصر و توجو بالجولة الرابعة على فضائية beIN Sports HD 7.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.