الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:13 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

30 دقيقة.. صحوة من المنتخب الأولمبي بعد تسجيل البرازيل الهدف الأول 

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

مرت 30 دقيقة من مباراة مصر الأولمبي، ونظيره البرازيلي، وأصبحت النتيجة تقدم منتخب البرازيل بهدف دون رد، فى ختام الدورة الدولية والودية التى أقيمت فى القاهرة فى الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجارى للمنتخبات الأولمبية وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021
وشهدت الربع ساعة الأولى من المباراة، حصار من منتخب السامبا، لفريقنا الوطني، في وسط ملعبه، ولكن التكتلات الدفاعية، منعت أي خطورة على مرمي محمود جاد، حتى سجل مهاجم المنتخب البرازيلي الهدف الأول للسيلساو في الدقيقة 16.
وشهدت الربع ساعة الثانية من اللقاء، صحوة من منتخب مصر، وسيطرة على الكرة، ونجح كريم فؤاد من تهديد مرمى المنتخب البرازيلي، في الدقيقة 26.
وأعلن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى تشكيل اللاعبين لخوض مواجهة البرازيل، الذي جاء كالاتي::
محمود جاد وكريم العراقي ومحمد عبد السلام واحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمود مرعي وكريم فواد وعمار حمدي وناصر ماهر واحمد ياسر ريان وصلاح محسن.
وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021.
وتعادل المنتخب الأولمبي سلبيًا، أمام كوريا الجنوبية، بينما حقق منتخب البرازيل الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط تألق الخط الهجومي لـ”السيليساو” بقيادة رودريجو نجم ريال مدريد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.