الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:45 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

البرازيل تنهي الشوط الأول بهدف في شباك منتخب مصر الأولمبي

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

انتهى الشوط الأول، من مباراة مصر الأولمبي، ونظيره البرازيلي، بتفدم السامبا منتخب بهدف دون رد، فى ختام الدورة الدولية والودية، التى أقيمت فى القاهرة فى الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجارى للمنتخبات الأولمبية وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو.

وشهدت الربع ساعة الأولى من المباراة، حصار من منتخب السامبا، لفريقنا الوطني، في وسط ملعبه، ولكن التكتلات الدفاعية، منعت أي خطورة على مرمي محمود جاد، حتى سجل مهاجم المنتخب البرازيلي الهدف الأول للسيلساو في الدقيقة 16.

وشهدت الربع ساعة الثانية من اللقاء، صحوة من منتخب مصر، وسيطرة على الكرة، ونجح كريم فؤاد من تهديد مرمى المنتخب البرازيلي، في الدقيقة 26.

وتمكن منتخب مصر من إحداث خطورة على مرمي البرازيل خلال أحداث الشوط الأول على فترات متقطعة، كانت أبرزها رأسية أحمد ياسر ريان في الدقيقة 37.

وأعلن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى تشكيل اللاعبين لخوض مواجهة البرازيل، الذي جاء كالاتي::

محمود جاد وكريم العراقي ومحمد عبد السلام واحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمود مرعي وكريم فواد وعمار حمدي وناصر ماهر واحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

وتعادل المنتخب الأولمبي سلبيًا، أمام كوريا الجنوبية، بينما حقق منتخب البرازيل الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط تألق الخط الهجومي لـ”السيليساو” بقيادة رودريجو نجم ريال مدريد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.