المنتخب الأولمبي يهزم البرازيل بهدفين ويتوج بالدورة الودية استعدادا لأولمبياد طوكيو

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

توج منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية لشوقي غريب بطلا للدورة الدولية الودية التى أقيمت في القاهرة في الفترة من 12 حتي 17 نوفمبر الجاري، بعدما قلب الفراعنة تأخرهم بهدف أمام البرازيل إلى انتصار بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في ختام البطولة.

وسجل رودريجو هدف التقدم للبرازيل في الدقيقة 9، قبل أن يقلب منتخب مصر تأخره بهدف، لتقدم بهدفين، الأول عن طريق كريم العراقي (47د)، ويضيف أحمد ياسر ريان الثاني في الدقيقة 53.

وكان قد انتهى الشوط الأول، من مباراة مصر الأولمبي، ونظيره البرازيلي، بتفدم السامبا منتخب بهدف دون رد، فى ختام الدورة الدولية والودية

وشهدت الربع ساعة الأولى من المباراة، حصار من منتخب السامبا، لفريقنا الوطني، في وسط ملعبه، ولكن التكتلات الدفاعية، منعت أي خطورة على مرمي محمود جاد، حتى سجل مهاجم المنتخب البرازيلي الهدف الأول للسيلساو في الدقيقة 16.

وشهدت الربع ساعة الثانية من اللقاء، صحوة من منتخب مصر، وسيطرة على الكرة، ونجح كريم فؤاد من تهديد مرمى المنتخب البرازيلي، في الدقيقة 26.

وتمكن منتخب مصر من إحداث خطورة على مرمي البرازيل خلال أحداث الشوط الأول على فترات متقطعة، كانت أبرزها رأسية أحمد ياسر ريان في الدقيقة

منتخب مصر نجح في الفوز بالمباراة الأولى على المنتخب الكوري الجنوبي بهدف دون رد، قبل أن ينتصر البرازيل على نظيره الكوري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليلتقي الفريقين المصري والبرازيلي في المباراة النهائية.

تم نسخ الرابط