الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يبريء محمد صلاح

جمال محمد علي
جمال محمد علي

قال جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا قبل مباراة مصر وتوجو الأولى باستاد القاهرة السبت الماضي، أثرت نفسيا على اللاعبين، فظهر الفريق بشكل سيء فى لقاء الذهاب، خاصة أن محمد صلاح قوة لا يستهان بها داخل الفريق.

وأضاف نائب رئيس اللجنة الخماسية فى تصريحات تليفزيونية، أن الحديث عن تهرب محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب الوطني أمام توجو هو كلام مغرض وغير صحيح، مشيرا إلى أن اللاعب حضر من إنجلترا وشارك فى تدريبات الفريق بشكل منتظم .

واستدل جمال محمد علي على صحة كلامه بأن محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي شارك فى المباراة الأولى أمام توجو، وسافر مع البعثة للمشاركة فى المباراة الثانية، وفوجئ الجميع بإصابة اللاعب بكورونا بمجرد الوصول إلى العاصمة التوجولية فهل تهرب النني أيضا من المشاركة فى مباراة العودة

وأكد علي أن عدم تجمع المنتخب الوطني منذ حوالي عام أثر على التجانس بين اللاعبين، وإفتقاد الجماعية فى الأداء ولكن حسام البدري نجح فى علاج هذه المشكلة فى وقت قياسي قبل مباراة الإياب بالجولة الرابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.