الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

صور.. بدر بانون يصل إلى النادي الأهلي

وصل المغربي، بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، إلى مقر النادي تمهيدًا للإنتظام في تدريبات الفريق.

ومن المقرر ان يعقد مدافع الرجاء المغربي السابق جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وكان أعلن النادي الأهلي التعاقد مع المدافع المغربي الدولي لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل.

ووقع بدر بانون على عقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات بعد مشوار حافل بالبطولات مع الرجاء المغربي.

وكان وصل اللاعب إلى القاهرة مساء امس الأربعاء، تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد. ووصل اللاعب إلى مطار القاهرة، وكان في استقباله رأفت إبراهيم، إداري الفريق، الذي أنهى إجراءات دخوله واصطحبه إلى فندق الإقامة.

وكان ابرز بانون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي دور ازارو في انتقاله للاهلي ،حيث قال"وليد أزارو تحدث معي قبل الموافقة على عرض النادي الأهلي في بداية حديثهم معي".

واضاف "وليد تحدث معي وأشاد بالنادي الأهلي كثيرًا وشكر لي في مسئولي النادي وكان من أسباب اقتناعي بالموافقة على العرض المقدم من جانب النادي"

وواصل بانون "أشكر وليد ازارو على حديثه معي وحثي على التوقيع للنادي الأهلي، كنت أتمنى أن ألعب بجواره في صفوف الفريق، هو صديق لي".

وغادر وليد أزارو صفوف النادي الأهلي إلى صفوف الاتفاق السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين بعد موافقة القلعة الحمراء على رحيل المهاجم المغربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.