الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنوسة كوتة في ندوة ”الموجز”: الحوادث مع الأسود أثرت عليا نفسياً

أنوسة كوتة
أنوسة كوتة

قالت الفنانة أنوسة كوتة مدربة الأسود، أثناء ندوتها بـ "الموجز"، أن الحوادث التي حصلت مع عائلتها في التعامل مع الأسود أثرت فيها بشكل نفسي أكثر من التأثير الجسدي لأنها تسببت في رهبه قوية لدى أسرتها.

وأضافت "أنوسة" أن التعامل مع الأسود وترويضها في المنزل للعيش وسط العائلة حتي تصبح اليفه الي حد ما، مضيفة انه ليس من الصعب اقتناء أسد في البيت ولكن ليس آمن وجوده عند اي شخص لأن الجميع ليسوا مدربين ولديهم خبره في التعامل مع الحيوانات المفترسة بشكل صحيح وذلك تفادياً لعدم حدوث مشاكل كبيره مثل حدث في مصر في العديد من الحوادث.

‎جدير بالذكر أن أنوسة كوتة هي أصغر مدربة حيوانات في مصر والعالم العربي، حصلت على العديد من الجوائر وشهادات التقدير وأبرزها جائزة "أفضل فنان "بالمهرجان العالمي لفنون السرك "المستر" منذ عدة اعوام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة