الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:40 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«حقق حلمك وقابل الملك».. القصة الكاملة لمسابقة قضاء ليلة داخل منزل شاروخان

منزل شاروخان
منزل شاروخان

«حقق حلمك وقابل الملك».. شعار اطلقه النجم الهندي الشهير شاروخان لتأجير منزله على طريقته الخاصة.

ففي مفاجأة غير متوقعة لاحد، قرر النجم الهندى شاروخان وزوجته، جوري خان، عرض منزلهما الذى يقع فى نيودلهى بالهند على أحدى المواقع المتخصصة لإيجار المنازل، ولكن بطريقة مبتكرة للغاية.

الامر الذى أدهش الجميع خاصة أن الزوجان، عرضا على المستأجر سعيد الحظ ضرورة خوض مسابقة قضاء ليلة داخل منزل شاروخان.

جاء ذلك وفقا لما نشره موقع صحيفة "مترو" البريطانية، التى اشارت إلى أن المنزل يتميز بديكوراته الأنيقة والمتناسقة الألوان، وأن المستأجر سيحظى بتناول وجبة فاخرة من الوجبات المفضلة للنجم شاروخان، وسوف يستمتع بمشاهدة جميع الأعمال السينمائية لخان، بالإضافة إلى الحصول على تذكارات شخصية من العائلة كهدية عند مغادرة المنزل.
ومن المخطط أيضا أن يعامل المستأجر معاملة النجم شاروخان، حيث يتم استقباله من المطار بسيارة فاخرة تصطحبه إلى المنزل، والتى تظل فى خدمته طوال فترة إقامته داخل المنزل، وأشار التقرير المنشور بصحيفة "مترو" إلى أن إيجار المنزل سيكون فقط للمقيمين داخل الهند بسبب قيود السفر المفروضة خلال هذه الفترة وبشرط آخر هو حل لغز المسابقة المطروحة على الموقع.
ولا يجب أن ننسى بأن المنزل يقع في حي" Panchsheel Park " في جنوب دلهي ، وقد صممته جورى مصممة الديكور وزوجة شاروخان، اللذان يعيشان الأن في مومباي، مع أطفالهم الثلاثة، ويعتبر منزلهم القديم فى دلهى المفضل لهم لأنه شهد أجمل ذكرياتهم العائلية، لذلك يذهبون إليه بين الحين والآخر.
كما انه يتميز باحتوائه على العديد من التذكارات الشخصية والتذكارات المأخوذة من رحلاتهم العديدة حول العالم، كما يتميز منزل خان بألوانه جريئة ونوافذه الكثيرة، واللوحات الفنية، والأبواب الفرنسية الممتدة من الأرض حتى السقف والحديقة الواسعة، فضلاً عن الجدران المزخرفة والمنسوجات الملونة، كما توجد العديد من الصور الفوتوغرافية والممتلكات الثمينة على جدار في غرفة النوم الرئيسية.
ومن المقرر أن تبدأ المسابقة يوم 13 فبراير 2021، و وسيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة الاختيار الخاصة بموقع المعروض عليه المنزل للإيجار، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم 15 ديسمبر 2020، و ستكون جائزتهما الإقامة لليلة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة