×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 23 نوفمبر 2020 11:44 مـ 7 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

كأس مصر..موعد مباراة الزمالك واف سي مصر و القنوات الناقلة

صورة من مباراة الزمالك واف سي مصر
صورة من مباراة الزمالك واف سي مصر

يدخل الزمالك تحدٍ جديد عندما يواجه نظيره نادى مصر، فى المباراة التى ستجمع بينهما مساء اليوم، السبت، على ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتى يطمح الأبيض فى تحقيق الانتصار خلالها من أجل مواصلة مشواره نحو المنافسة على حصد لقب الكأس الذى يحمل الأبيض لقبه من النسخة الماضية.

تُقام مباراة الزمالك واف سي مصر، في الثامنة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع مباراة الزمالك واف سي مصر عبر قناة "أون تايم سبورت".

وختم فريق الزمالك في مركز الوصيف بجدول الدوري برصيد 68 نقطة بفارق 21 نقطة عن حامل الدرع النادي الأهلي بينما احتل فريق اف سي مصر المركز الأخير برصيد 21 نقطة ليودع دوري اﻷضواء و الشهرة و يهبط للدرجة الثانية .

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك بتشكيل يضم كلاً من: محمد ابوجبل، احمد عيد، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعه، طارق حامد، اسلام جابر، احمد سيد زيزو، أوباما، شيكابالا، مصطفي محمد.

بدأ الزمالك مشواره فى النسخة الجارية من منافسات كأس مصر بالفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ 32 من المسابقة، ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس مصر.

فيما استهل نادى مصر مشواره بالفوز على الجونة، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، فيما فاز على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

لم ينجح الزمالك فى تحقيق أى فوز من قبل على نادى مصر، حيث تقابل الفريقين فى مباراتين بالدورى الممتاز الموسم المنقضى، وانتهت مباراة الدور الأول بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فيما تعادلا مُجددًا فى الدور الثانى سلبيًا.

مباراة الزمالك و اف سي مصر كاس مصر موعد مباراة الزمالك و اف سي مصر

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:44 مـ
7 ربيع آخر 1442 هـ 23 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:56
الشروق 06:27
الظهر 11:41
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17