الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة استون فيلا وبرايتون اليوم السبت بالدوري الإنجليزي

استون فيلا وبرايتون
استون فيلا وبرايتون

يقدم الموجز خدمة البث المباشر عبر كورة وملاعب لمباراة استون فيلا وبرايتون بالدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة استون فيلا وبرايتون

يلتقي أستون فيلا، على ملعب (فيلا بارك)، ضيفه برايتون أند هوف برايتون، في الخامسة مساءً، وذلك في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر لمباراة استون فيلا وبرايتون

ويطمع "الفيلانز"، في حصد الفوز للتقدم والاقتراب من مراكز المقدمة، حيث سيخوض الفريق، اللقاء، منشيًا بالفوز العريض، الذي حققه في الجولة الماضية، على أرسنال، بثلاثة أهداف دون رد.

بث مباشر لمباراة استون فيلا وبرايتون

ومن المنتظر أن يشهد التشكيل الأساسي لأستون فيلا النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في مركز الجناح المعتاد، بينما يجلس أحمد المحمدي ظهير أيمن الفريق على مقاعد البدلاء، بناء على الأسلوب الذي يتبعه المدرب دين سميث هذا الموسم،وذلك بعد بعد انتهاء مشاركة تريزيجيه مع منتخب "الفراعنة"، في مباراتي توجو بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، التي شهدت تسجيله هدفًا في مباراة الجولة الرابعة للتصفيات.

بث مباشر لمباراة استون فيلا وبرايتون

وكان تريزيجيه، قد عاد للمشاركة فى تدريبات فريقه منذ يوم الخميس، استعدادا لخوض مواجهة برايتون، حيث كان نجم "الفراعنة" قد عاد إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة أعدها له ناديه الإنجليزى، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر.

بث مباشر لمباراة استون فيلا وبرايتون

ويحتل أستون فيلا المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد برايتون فى المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.