الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير.. ليفربول يضم محمد صلاح أمام أتالانتا الأربعاء المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، من المتوقع أن يكون متواجدا فى لقاء أتالانتا الإيطالي، المقرر له يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.
وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى سلبية المسحة الطبية، التى خضع لها النجم المصرى محمد صلاح، بعد عودته إلى إنجلترا، بعد أن أصيب بالفيروس، خلال تواجده فى معسكر منتخبنا الوطنى، استعدادا لخوض مواجهتى توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.
ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أنه من المتوقع أن يشارك محمد صلاح، فى لقاء أتالانتا الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "أنفيلد"، بدورى أبطال أوروبا، بعد سلبية المسحة الطبية.
وكان نصر صلاح، شقيق نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قد ألمح إلى شفاء الأخير من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19، بعدما أصيب الدولي المصري بفيروس كورونا خلال تواجد في مصر خلال معسكر المنتخب بشهر نوفمبر الجاري وقبل لقائي توجو بتصفيات أمم أفريقيا.
ونشر نصر صلاح عبر حسابه بموقع "انستجرام" صورة له برفقة محمد صلاح خلال حفل زفافه الأخير وعلق "الحمد لله".
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى عقوبة منتظرة على محمد صلاح من إدارة نادى ليفربول، بعد اختراق قواعد التباعد الإجتماعى، في حفل زفاف شقيقه الأخير، والذى كان سبباً في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.