الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

اليوم.. اتحاد الكرة يجري قرعة الموسم الجديد للدوري المصري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يسحب الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، الاثنين، عن طريق خبير المسابقات ورئيس اللجنة السابق مازن مرزوق، قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم المقبل 2020 / 2021، وذلك فى الواحدة ظهرا بأحد فنادق الجزيرة.
يحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة فى المسابقة بواقع مندوب عن كل ناد، على أن يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.
تكشف اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن هوية رئيس لجنة المسابقات الجديد والأقرب هو مازن مرزوق، على هامش قرعة الدوري الممتاز، خلفا لحسام الزناتى رئيس اللجنة السابق الذي رحل للعمل كمدير رياضي بنادي الجونة فى الموسم المقبل.
وحددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، يوم 9 ديسمبر المقبل موعدا لانطلاق الدورى العام الممتاز الجديد 2020 -2021، ويقام الدورى الجديد بشكله الطبيعى من دورين بعدما رفضت الأندية مقترح إقامة الدورى الجديد من دور واحد.
تلقى اتحاد الكرة تأكيدات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بضرورة إجراء الانتخابات يوم 15 ديسمبر المقبل حتى في حالة رفض الجمعية العمومية للائحة التي سيتم التصويت عليها في الجمعية العمومية الطارئة يوم 29 نوفمبر الجارى، وهو ما تدور حاليا مناقشات بشأنه مع اللجنة الأولمبية المصرية، خاصة أن اتحاد الكرة كان من المفترض أن يدعو للانتخابات قبل 31 أكتوبر الماضى، وهو ما لم يحدث ما يجعل الانتخابات مهددة بالبطلان فى حال الطعن عليها وفقا لقانون الرياضة المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.