الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالخطوات .. استعلم عن لجنتك الانتخابية الآن

انتخابات
انتخابات

بدأ فى التاسعة من صباح اليوم التصويت فى جولة الإعادة للمرحلة الأولي من انتخابات مجلس النواب والتي تقام في 14 محافظة علي مستوي الجمهورية خلال يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 23 و24 نوفمبر الجاري علي المقاعد الفردية بعد حسم القوائم لصالح القائمة الوطنية من أجل مصر من الجولة الأولي بالحصول علي أعلي أصوات للناخبين في جميع الدوائر الإنتخابية حسب ما أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات.

ويقدم "الموجز" لقرائه خدمة الاستعلام عن اللجان الانتخابية عبر الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للإنتخابات بعد تفعيله حتي يتمكن جميع الناخبين من الدخول والبدء في الاستعلام عن اللجان الإنتخابية بالرقم القومي، ولكن يجب إتباع الخطوات التالية:
1- الدخول لموقع الهيئة الوطنية للإنتخابات من هنا .

2- إدخال الرقم القومي.

3- ثم لضغط علي كلمة بحث لمعرفة مقر لجنتك الإنتخابي التي ستدلي فيها بصوتك الإنتخابي بجولة الإعادة بإنتخابات مجلس النواب لعام 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.