الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب النصر يتوعد الهلال في نهائي الكأس بعد هزيمة الدوري

النصر السعودي
النصر السعودي

رفع البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، راية التحدي مبكراً في وجه الهلال، بتأكيد جاهزية فريقه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، السبت المقبل، وذلك بعد خسارة فريقه (0-2) أمام نده الأزرق، الإثنين، في الجولة الخامسة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «قمة الرياض».

وتوقع البرتغالي أن يكون أثر الخسارة أمام الهلال في الدوري، إيجابياً على لاعبيه خلال نهائي الكأس، عطفاً على المستوى المتميز الذي ظهروا به طوال دقائق المباراةبحسب وجة نظره.

وقال في تصريحات للناقل الرسمي: «أنا لا أستسلم، ونحن في تمام الجاهزية منذ الآن للمباراة المقبلة أمام في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السبت».

وأضاف: «لعبنا بشكل تكتيكي جيد في الشوط الأول ولم نسمح لأي فرصة للخصم، و في المجمل كنا الأفضل في المباراة، النتيجة شيء وأداء الفريق شيء آخر».

وأثنى فيتوريا على أداء لاعبيه رغم الخسارة، مبدياً شكوكه في صحة إلغاء هدف التعادل لفريقه بداعي التسلل، لكنه رفض الخوض في التفاصيل بحجة عدم تخصصه في هذا الجانب.

وحول حديثه مع حكام المباراة، قال: "هم شركاء في المباراة والحديث معهم أمر طبيعي، حيث تناقشت معهم بصورة ودية في عدد من التفاصيل أثناء سير المباراة وطريقة إدارتها، لأنهم يستسهلون المباراة وبعد الدخول في الأجواء يحاولون اللحاق والتعويض".

واختتم فيتوريا حديثه بأنه خسر أمام فريق كبير، يمتلك لاعبين يتمتعون بالخبرة الكافية لمثل هذه المباريات، وفريقه لم يكن مكتمل بالصورة المطلوبة قبل المواجهة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة